.

نرحب بجميع الأعضاء والزوار في منتديات كلية الخليج .... متمنين لكم قضاء أمتع الأوقات برفقتنا     ...      المشرف العام
كل عام وجميع الأعضاء والأمة الأسلامية بألف خير   ....   بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك جعله الله شهر  خير  وبركة   ...    المشرف العام

أعلان::    سوف يتم  أضافة علبة دردشه في أعلى المنتدى  بحيث يستطيع الأعضاء المتواجدين في المنتدى فقط رؤيتها وسوف تفتح المجال للأعضاء بالدردشه والنقاش مباشرة فيما بينهم    ...   ومن لديه اية اقتراحات أخرى الرجاء طرحها في القسم العام   ...     سنووور محشش

أعلان::   أعزائي أعضاء منتديات كلية الخليج  تم تزويد المنتدى بخدمة  تغير لون عناوين المواضيع بحيث تستطيعون أختيار اي لون لعنوان موضوعكم  وشكراً  ...       سنور محشش

    إيناس الدغيدي تدعو الله ألا يكتب عليها أن ترتدي الحجاب ..

    شاطر
    avatar
    دلـــع
    مشرفة منتدى أخبار العالم
    مشرفة منتدى أخبار العالم

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 22/08/2009
    العمر : 31
    الموقع : في آرض الله آلوآسعه..

    إيناس الدغيدي تدعو الله ألا يكتب عليها أن ترتدي الحجاب ..

    مُساهمة  دلـــع في السبت أغسطس 22, 2009 8:01 pm

    سيجد المتابع لقناة "القاهرة والناس" تصريحات للمخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي تقول فيها إنها تدعو الله ألا يكتب عليها أن ترتدي الحجاب يوما.
    جاءت تصريحات المخرجة "إيناس الدغيدي" في برنامج "لماذا" للمقدم التليفزيوني اللبناني طوني خليفة، والذي يتم تصوير حلقاته حاليا، ومن المتوقع أن يبدأ عرضه على شاشة القناة في شهر رمضان المبارك ويذاع منه حاليا مقتطفات في الإعلانات الترويجية للقناة.

    وجاء في خبر نشرته صحيفة "الأيام البحرينية" أنه "ردًّا على سؤال حول متى يمكن أن ترتدي الحجاب؟ قالت الدغيدي: "يا رب ما تكتبها عليّ".

    وأثارت الحلقة جدلا واسعا بين القائمين على القناة الجديدة؛ إذ رأى البعض ضرورة حذف بعض الفقرات من الحلقة، حتى لا تعطي انطباعا سيئا عن القناة وتوجهاتها، خاصة أن الحلقة ستذاع في الشهر الكريم، وبالتالي ستثير غضب المسلمات الملتزمات وعلماء الدين في حالة إذاعتها كما هي.

    في حين رأى آخرون ضرورة الإبقاء عليها من منطلق أنها تعبر عن رأي صاحبتها فقط وليس عن رأي القناة.

    وبحسب الصحيفة، فإنه من غير المعروف بعد إذا ما كانت الحلقة ستذاع كاملة أم لا، خاصة مع مجموعة الأسئلة الساخنة والحساسة الأخرى التي وجهها خليفة لإيناس فيما يتعلق بالعري في أفلامها والتصريحات الصادمة التي تدلي بها بصفة مستمرة.

    بعض المراقبين يصفون تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي بالمتوقعة، وهي التي عرفت بأنها "مثيرة للجدل"؛ بسبب الأفكار التي تقدمها في أفلامها ("مذكرات مراهقة" / "ما تيجي نرقص")، لكنهم يرون أن هذه التصريحات نموذج لما ستعرضه قناة قدمت نفسها للجمهور بأنها "الأجرأ في رمضان".

    قناة "القاهرة والناس" لمالكها خبير الإعلانات طارق نور قدمت نفسها من خلال الإعلانات في الصحف والشوارع والتليفزيونات بأنها تعِد المشاهد بأن تكون القناة الأجرأ في الشهر الفضيل (فترة بث القناة)، وهو ما كان مدار تكهنات وتوقعات لدى البعض، ومصدر دهشة واستنكار لدى البعض الآخر.

    فالمواطن البسيط الذي كان يفترض في الشهر الفضيل شهرا للعبادة والطاعة التبس عليه الأمر، فإعلانات "القاهر والناس" تستفزه أسوة بالإعلانات الأخرى التي تطالعه في شوارع المدن الكبرى في ظل الاشتراك بالهدف ذاته، وهو دفعه للمشاهدة واستهلاك البرامج الإعلامية.

    فهل وصل الأمر في صراع القنوات المختلفة على المشاهدين هذه المرحلة؟ وهل وصل مستوى التحدي إلى جذب المشاهدين لبرامج تقدم إهانة لهم ولمعتقداتهم وتحديدا في شهرهم الفضيل؟ وما الذي يمكن أن تقدمه القناة إضافة إلى تصريحات إيناس الدغيدي والإعلانات المصورة المستفزة في سبيل جذب المشاهدين إليها؟


    avatar
    همسهـ
    مشرفة منتدى الحوار والنقاش الجاد
    مشرفة منتدى الحوار والنقاش الجاد

    عدد المساهمات : 43
    تاريخ التسجيل : 22/08/2009
    العمر : 31
    الموقع : في غرفتي

    رد: إيناس الدغيدي تدعو الله ألا يكتب عليها أن ترتدي الحجاب ..

    مُساهمة  همسهـ في الأحد أغسطس 23, 2009 4:12 am

    خسفهـ هذي؟؟؟؟


    اعوذ بالله


    لا حول ولا قوة الابالله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 16, 2019 5:04 pm